سيؤدي تحديث MUM إلى تغيير طريقة تصنيف Google لمواقع الويب في نتائج البحث الخاصة بها. تم تصميم التحديث لتقريب خوارزميات الترتيب في Google من كيفية معالجة البشر للمعلومات بالفعل. هذا يعني أنه عند ترتيب مواقع الويب ، ستأخذ Google الآن في الاعتبار أشياء مثل نية المستخدم وسياق الاستعلام وموقع المستخدم. سيضع تحديث MUM أيضًا تركيزًا أكبر على المحتوى الذي يتم إنتاجه بواسطة الخبراء والمصادر الموثوقة. قد يعني هذا أنه من أجل الحصول Free backlinks YouTube على ترتيب جيد في نتائج بحث Google ، سيحتاج مشرفي المواقع إلى إنتاج محتوى عالي الجودة يتناسب مع احتياجات المستخدمين.

ما هو Google MUM وكيف سيطور من تحسين محركات البحث

/>

ما هو Google MUM وكيف سيطور من تحسين محركات البحث

MUM ، أو "My URL Manager" ، هو مشروع جديد من Google يهدف إلى تسهيل الأمر على مشرفي المواقع ومجتمع تحسين محركات البحث لإدارة عناوين URL الخاصة بهم. لا يزال المشروع في مراحله الأولى ، لكن Google أصدرت بالفعل بعض التفاصيل حول ما سيترتب YouTube backlinks على MUM.

ستكون MUM Neilpatel backlinks أداة قائمة على الويب تتيح للمستخدمين إضافة عناوين URL وتعديلها وحذفها من موقع الويب الخاص بهم. ستسمح الأداة أيضًا للمستخدمين بمعرفة حالة عناوين URL الخاصة بهم (مفهرسة أو غير مفهرسة) ، بالإضافة إلى تاريخ آخر مرة تم فيها الزحف إلى عنوان URL بواسطة Google. بالإضافة إلى ذلك ، ستزود MUM المستخدمين بمعلومات حول عدد المرات التي تم فيها النقر فوق عنوان URL في نتائج البحث.

لا يزال إصدار MUM بعيدًا بعض الشيء ، ولكن من الواضح أن Google تعمل جاهدة لتسهيل الأمر على مشرفي المواقع وتحسين محركات البحث لإدارة عناوين URL الخاصة بهم. يمكن أن يكون هذا شيئًا جيدًا فقط لمجتمع تحسين محركات البحث ، لأنه سيجعل وظائفنا أسهل

MUM ، أو "فهم الآلة للمعنى" ، هو مشروع من قبل Google يهدف إلى تحسين الطريقة التي يفسر بها محرك البحث الاستعلامات من خلال فهم الغرض من وراءها. بمعنى آخر ، ستحاول MUM معرفة ما تبحث عنه حقًا عند كتابة استعلام بحث ، وتقديم النتائج وفقًا لذلك.

هل يعتبر Google MUM تطور مهم لمشرفي المواقع

يعد هذا تطورًا مهمًا لكل من مشرفي المواقع ومجتمع مُحسّنات محرّكات البحث ، نظرًا لأنه لديه القدرة على تغيير طريقة تصنيف Google لمواقع الويب بشكل جذري. إذا نجحت MUM ، فقد يعني ذلك أن الترتيب سيعتمد بشكل أكبر على جودة المحتوى وأقل على كثافة الكلمات الرئيسية وعوامل تحسين محركات البحث التقليدية الأخرى. سيكون هذا تحولًا كبيرًا في طريقة عمل مُحسّنات محرّكات البحث ، ومن المحتمل أن يكون له تأثير كبير على مستويات حركة المرور للعديد من مواقع الويب.

MUM ، أو "فهرسة الجوال أولاً" ، هي طريقة Google لإحضار تجربة الهاتف المحمول إلى صدارة نتائج البحث الخاصة بها. هذا يعني أنه عندما يبحث المستخدمون عن شيء ما على أجهزتهم المحمولة ، فإن النتائج التي يرونها ستعتمد على إصدار مواقع الويب للجوال ، بدلاً من إصدار سطح المكتب. هذا التغيير هو استجابة مباشرة للعدد المتزايد من الأشخاص الذين يستخدمون الأجهزة المحمولة للوصول إلى الإنترنت ؛ في الواقع ، تقول Google إن أكثر من 60٪ من عمليات البحث تتم الآن على الأجهزة المحمولة.

الآثار المترتبة على هذا التغيير بعيدة المدى ، وسيكون لها تأثير كبير على كل من مشرفي المواقع ومجتمع تحسين محركات البحث. بالنسبة لمشرفي المواقع ، فهذا يعني أنهم بحاجة إلى التأكد من أن موقع الويب الخاص بهم مُحسَّن للأجهزة المحمولة ؛ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد يلاحظون انخفاضًا في تصنيفات البحث الخاصة بهم. بالنسبة إلى مُحسّنات محرّكات البحث ، فهذا يعني أنهم بحاجة إلى تركيز جهودهم على تحسين مواقع الويب للأجهزة المحمولة ؛ قد يشمل هذا أي شيء من تغيير طريقة استهداف الكلمات الرئيسية

MUM ، أو "جعل عناوين URL أكثر قابلية للفهم" ، هي مبادرة جديدة من Google تهدف إلى تسهيل فهم المستخدمين لمحتوى صفحة الويب عن طريق تبسيط بنية عنوان URL. سيكون لهذا تأثير كبير على مُحسّنات محرّكات البحث ، حيث سيسهل على المستخدمين العثور على المحتوى الذي يبحثون عنه ويسهل أيضًا على محركات البحث فهرسة الصفحات وترتيبها. لا تزال المبادرة في مراحلها الأولى ، ولكن يجب على مشرفي المواقع ومسؤولي تحسين محركات البحث البدء في التفكير في كيفية تكييف استراتيجياتهم للاستفادة من هذه الفرصة الجديدة.

MUM ، أو نظام المراسلة متعدد المستخدمين ، هو إضافة جديدة لمحرك بحث Google تتيح للمستخدمين الدردشة مع بعضهم البعض في الوقت الفعلي. تم تصميم هذا النظام ليسهل على مشرفي المواقع وكبار المسئولين الاقتصاديين التواصل مع بعضهم البعض ، وللسماح بمزيد من التعاون بينهم. لا يزال النظام في مراحله الأولى ، ولكن من الواضح بالفعل أن لديه القدرة على إحداث ثورة في الطريقة التي يعمل بها مشرفي المواقع ومسؤولو تحسين محركات البحث معًا.

MUM ، أو "فهم الآلة للمعاني" ، هو مشروع جديد يتم تطويره بواسطة Google والذي يعد بإحداث ثورة في طريقة جمع المعلومات وتقديمها على الويب. لا يزال المشروع في مراحله الأولى ، لكنه أظهر بالفعل إمكانات هائلة. تعمل MUM عن طريق استخراج المعنى من النص ، بدلاً من الكلمات الأساسية فقط ، ثم تستخدم هذه المعلومات لتقديم نتائج بحث أكثر صلة. قد يكون لهذا تأثير كبير على مُحسّنات محرّكات البحث ، حيث سيسمح لمشرفي المواقع بإنشاء محتوى يركز بشكل أكبر على نية المستخدم ، بدلاً من مجرد حشر الكلمات الرئيسية. كما يمكن أن يجعل نتائج بحث Google أكثر دقة وفائدة ، الأمر الذي سيكون مفيدًا بشكل كبير للمستخدمين.

المصدر:

webdew

شراء باك لينك قوي

By admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.