خدمات الحجر الهاشمي

خدمات الحجر الهاشمي هناك أنواع عديدة من الأحجار الطبيعية ، ولكل منها خصائصها الخاصة ، لذا فإن البحث عن استدامة الحجر الطبيعي مهم إذا كنت ترغب في استخدامه في منزلك الجديد، ولهذا ومن خلال موقعنا ابداع سوف نتعرف على اعمال الحجر الهاشمي وغيرها من الأمور الأخرى.

خدمات الحجر الهاشمي

سوف نتعرف فيما يلي على خدمات الحجر الهاشمي وأنواعه المتعددة ومنها ما يلي:

البازلت

البازلت هو أحد أنواع الصخور الأكثر شيوعًا في العالم. عادة ما تكون رمادية إلى سوداء اللون وذات حبيبات دقيقة. تتميز أحيانًا بوجود ثقوب صغيرة في الهيكل الحجري ، كما أن درجاتها الرمادية وأنماطها الدقيقة تجعلها خيارًا شائعًا للغاية لكل من التطبيقات الداخلية والخارجية.

جرانيت

الجرانيت هو صخرة نارية تشكلت من الصهارة العميقة داخل قشرة الأرض. يتكون الجرانيت بشكل عام من الكوارتز والفلسبار مما يجعله مقاومًا للخدش والحرارة والرقائق. تجعل مساميتها المنخفضة مادة ممتازة للتطبيقات الداخلية والخارجية ، وهي مناسبة بشكل أساسي لأسطح عمل المطبخ والأرضيات.

تعرف على: كتالوج الحجر الهاشمي

كوارتزيت

يتميز الكوارتزيت بخصائص فيزيائية ميكانيكية مماثلة ، إن لم تكن أقوى ، من الجرانيت،  إنه مناسب لكل من التطبيقات الداخلية والخارجية اعتمادًا على نوع معين ويمكن أن يقدم بشكل فريد ألوانًا وعروقًا مماثلة لتلك الخاصة بالرخام مع فائدة إضافية تتمثل في صلابة الجرانيت ، مما يجعل هذا المطبخ المثالي مادة سطح طاولة المطبخ.

حجر الكلس

  • الحجر الجيري هو صخرة رسوبية تتكون بشكل كبير من الكالسيت.
  • عادةً ما يتم إنتاج الحجر الجيري بتشطيب مصقول ، حيث لا يستطيع معظمهم الحصول على طلاء عالي بسبب طبيعته الحساسة.
  • الحجر الجيري بشكل عام عاجي أو بني أو رمادي اللون وله صلابة منخفضة إلى متوسطة المدى.

رخام

الرخام هو صخرة متحولة تتشكل عندما يتعرض الحجر الجيري لحرارة وضغط التحول. إنه ناعم ويمكن أن يتلف بسهولة ، ويتألف بشكل أساسي من الكالسيت وغالبًا ما يحتوي على معادن أخرى مثل الطين والميكا والكوارتز وأكاسيد الحديد والجرافيت.

أونيكس

الجزع مادة كلسية ذات حبيبات وعروق رفيعة جدًا تسير جنبًا إلى جنب. إنه حجر شبه شفاف مرادف للحياة الفاخرة وغالبًا ما يتم إنتاجه بتشطيب مصقول عالي لفضح الألوان والأنماط.

 

إلى هنا نكون تعرفنا على خدمات الحجر الهاشمي وأنواعه المختلفة من أجل التمكن من اختيار المناسب من بينهم.

By admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *