تعتبر أباريق القهوة الكهربائية طريقة مناسبة لصنع القهوة. يمكنك العثور عليها بأحجام مختلفة، لذا يوجد دلة القهوة الكهربائية مقاس مناسب لاحتياجاتك. كما أنها تأتي بأشكال مختلفة، بحيث يمكنك اختيار القدر المثالي لمطبخك.

فني غسالات صحون

كيفية استخدام وعاء القهوة الكهربائي

لاستخدام قدر القهوة الكهربائي، أضف الماء أولاً إلى القدر ثم البن المطحون في السلة. بعد ذلك، ضع الدورق على الموقد وقم بتسخينه على نار متوسطة. قم بتسخين الدورق ببطء حتى يبدأ في بلوغ الذروة ثم راقب التقدم من خلال المقبض الزجاجي الموجود أعلى الغطاء. بمجرد أن تنضج القهوة، ارفعيها عن النار وقدميها.

مصمم واجهات منازل

كيفية تنظيف إبريق قهوة كهربائي

من السهل تنظيف وعاء قهوة كهربائي بقليل من صودا الخبز أو كريم التارتار. ما عليك سوى ملء القدر بالماء وإضافة بضع ملاعق كبيرة من صودا الخبز أو بضع ملاعق صغيرة من كريم التارتار. دع القدر يجلس لفترة، ثم اغسله بالماء والصابون. اشطفها جيدًا وسيصبح وعاء القهوة نظيفًا كأنه جديد!

فوائد ارتداء سترة السلامة العاكسة

مصمم واجهات منازل

نصائح لاستخدام إبريق قهوة كهربائي

نسكب الماء في القدر ونضيف البن المطحون إلى السلة ثم نضعها
ترميم واجهات فلل قبل وبعد

ضع الدورق على الموقد وقم بتسخينه على نار متوسطة.

قم بتسخين الدورق ببطء حتى يبدأ في بلوغ الذروة، ومراقبة التقدم خلال الزجاج

فني غسالات صحون

صب 6 أونصات من الماء العذب والبارد لكل كوب في الحجرة السفلية، وتأكد من أن مستوى الماء ليس أعلى من الخط الذي يشير إلى الحد الأقصى للتعبئة.

أهم جانب في صنع القهوة في دورق الطبخ هو تسخين الماء ببطء لتجنب أي طعم محترق أو مرير. ضعها

يوفر لك الدورق الكهربائي الكثير من المتاعب من خلال التعامل مع عملية التسخين ووقت التخمير من أجلك. بعض الراووق الكهربائية تحافظ أيضًا

استكشاف أخطاء إبريق القهوة الكهربائي وإصلاحها

إذا كان وعاء القهوة الكهربائي الخاص بك لا يعمل، فهناك بعض الأشياء التي يمكنك التحقق منها لاستكشاف المشكلة وإصلاحها. أولاً، تأكد من توصيل إبريق القهوة بالتيار الكهربي وتوصيل الطاقة في المنفذ. بعد ذلك، تحقق من السلك الكهربائي والصمام الداخلي بحثًا عن أي تلف. إذا كانت آلة صنع القهوة لا تزال لا تعمل، فقد يكون ذلك بسبب مقبض مكسور أو ترموستات. لاستبدال هذه الأجزاء، افصل وعاء القهوة واتركه يبرد قبل تفكيكه.

دلة الخليج الكهربائية

By admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *